أخر المواضيع

بالفيديو- كوميديا مي عز الدين مع جدتها في إعلان مسلسل "البرنسيسة بيسة"



بالفيديو- كوميديا مي عز الدين مع جدتها في إعلان مسلسل "البرنسيسة بيسة"

البرنسيسة بيسة

شوقت الفنانة مي عز الدين جمهورها لمسلسلها "البرنسيسة بيسة" وطرحت إعلان العمل على 3 أجزاء، والتي تنافس به في شهر رمضان.

ظهرت مي عز الدين بشخصيتين خلال إعلان المسلسل، الأولى فتاة شعبية باسم "بيسة" والتي تعمل معلمة في إحدى المدارس، والثانية هي الجدة الشريرة "سكسكة" والتي تخرج من السجن بعفو صحي وتثير الكثير من المشكلات، كما دارت العديد من المواقف الكوميدية بينهما.




ويُعد مسلسل "البرنسيسة بيسة" التعاون الأول درامياً الذي يجمع بين مي عز الدين والمخرج أكرم فريد بعد أن تعاونا من قبل في السينما وقدما 3 أفلام وهم "فرح"، و"أيظن"، والجزء الأول من "عمر وسلمى".




مسلسل "البرنسيسة بيسة" سيناريو وحوار مصطفى عمر وفاروق هاشم، ومن إخراج أكرم فريد، والإنتاج لشركة "سينرجى" لمالكها تامر مرسى في تعاونه الثاني على التوالي مع مي عز الدين.



يشار إلى الفنانة مي عز الدين عرض لها في شهر رمضان الماضي مسلسل "رسايل"، والذي حقق نجاحاً لافتا و نال إشادة بعض النقاد ، وهو من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإنتاج شركة "سينريجى" للمنتج تامر مرسى، وإخراج إبراهيم فخر.

اقرأ أيضابالفيديو- محمد شاهين يغني شارة مسلسل "زلزال".. هذا موعد طرحها كاملة
بالفيديو- أول ظهور إعلامي لشريف مدكور بعد أزمته الصحية.. يعلن إصابته بالسرطان

الاعلان التشويقي الثاني لمسلسل " البرنسيسة بيسه " مي عز الدين رمضان 2019 مسلسلات رمضان 2019 - مسلسل البرنسيسة بيسه - مي عز الدين تأليف: فاروق هاشم - مصطفى عمر إخراج : أكرم فريد إنتاج : تامر مرسي سينرجى - Synergy# #رمضان2019 #البرنسيسة_بيسة اشترك في القناة الرسمية : http://bit.ly/Synergyofficial شركة سينرجى للانتاج التلفزيونى والسينمائى وخدمات الدعاية والإعلان والعلاقات العامة تابعونا على : Twitter | https://twitter.com/synergytamer Facebook | https://www.facebook.com/SynergyTamer.M

ليست هناك تعليقات